مفتاح السيارة مع الالكترونياتي

نبذة:

مرحبا DIYers :) مستوحاة من مشروع أبسط قليلا مع طراز السيارة HotWheels ولا إلكترونيات من قبل المستخدم schnurrbart ، المشروع هو هنا: Hot Wheels Car Key لذلك ، دعونا نبدأ ... أو الانتظار ... قبل أن تلتزم بمثل هذا التصميم ، يرجى التأكد من أن الحل الخاص بك سوف يعمل وسوف تكون جميع الإلكترونيات متوافقة. سأشرح لاحقا ؛) لنذهب!

اختر طرازك

هذا ما فعلته:

1. وجدت رفيق جميل الذي أخذته إلى متجر الأطفال للتسكع والبحث عن نماذج مختلفة وتنوع المنتجين

2. اختار حوالي 6-7 نماذج وبدأت القياس في متجر لتركيب الخام

3. التحقق من كيفية تجميع النماذج (البراغي في مقابل المعدن المختوم)

4. شهدت السعادة الطفولة من معلقة في تويستور - بداية إيجابية للغاية عاطفيا لمثل هذا المشروع غير تقليدي 🙂

جعل جميع الأجزاء تناسب

الجزء المهوس هو الآن!

عليك أن تجعل جميع الأجزاء مناسبة وأن تبقى في مكانها دون ضغوط كبيرة!

اضطررت لقطع الجزء الخارجي من البلاستيك ، جزء الصالون من السيارة. وشكرا لك TOYOTA ، جعلوا جزء الالكترونيات في مفتاح مع شكل جيد جدا للبنية المخصصة 🙂

تم قطع الجزء البلاستيكي السفلي بدون قياس أو الكثير من الاهتمام ، فتحات صغيرة لتلائم مواضع الأزرار تقريباً ثم جعلها أكبر خطوة بخطوة حتى تناسب الأزرار بشكل جيد.

الخطوة التالية هي المعدن الكيميائي

تحضير القفازات الخاصة بك أو مجرد استخدام الكثير من الورق المقوى

لتتناسب مع المفتاح المادي في موقف قوي جدا استخدمت المعادن الكيميائية - dunno إذا كان هذا هو المصطلح الفني من الناحية الفنية ولكن هذه هي الطريقة التي نسميها هنا: D

هو 2 معجون تثبيت مكون ، عليك فقط اتباع التعليمات التي تأتي مع العبوة - كل منتج له متطلبات مختلفة.

أنا فقط تقلص كميات تقريبية وعملت بشكل جيد للغاية. بدلا من القفازات استخدمت قطعتين من الورق المقوى ، واحدة أكبر على المزيج ، والثانية لتطبيق الخليط الجاهز.

NB! معظم المعادن الكيميائية الجافة / اسمنت: D (تصبح قوية) سريع جدا.

بنك البحرين الوطني! لا تكن جشعًا ، قم بإجراء اختبار واحد على الأقل ، فعلت 3 ، وهذا يعني أنني استخدمت نفس الكمية من الخليط من أجل لا شيء ، فقط لترى كيف يمتزج ذلك ، ومدى سرعة تثبيته. تعلمت الكثير! خاصة إذا قمت بخلطها لفترة طويلة ، حسنا ... لا يمكنك خلطها لفترة طويلة ، ستصبح قطعة واحدة صلبة: D

اقتراحي ، خذ 3/4 من الخليط الذي قمت بإعداده ، قم بتطبيقه بسرعة في "الأماكن العامة" ، خذ آخر 1/4 وحاول الضغط خلف الزوايا و "اجعلها جميلة"

نظرًا لأن هذه الخطوة تدور حول المفتاح المادي ، دعنا نفتح الجزء الأمامي من النموذج:

كان المشواة في الأصل جزءًا من لوحة البلاستيك المتوسطة ، ولكن كان لا بد من إزالتها كما أخذ الكيميائي.المساحة في الفضاء المقدس ؛)

قطعت الشواية وتمكنت حتى من الفوضى مع الجانب السفلي والعلوي ، ولكن في النهاية لم تؤثر على النظرة العامة ؛) - ولكن نعم ، تصرخ روحي إلى هذا الخطأ: D: D: D

تحقق من الالكترونيات x100 !

ها هو HA-HA لمشروعي

حيث أن جسم الموديل مصنوع من المعدن ولا يكون موضع الجزء الكهربائي من المفتاح هو نفسه بالنسبة للمفتاح الأصلي لم يعمل مفتاح منع التشغيل في المفتاح الأصلي.

كنت على استعداد لاستدعاء توني ستارك للحصول على المساعدة ، ولكن بعد بعض الاختبارات التي بدأت السيارة تبدأ مع المفتاح الأصلي "لم يمسها" ولا مع طبعة DIY الجديدة الخاصة بي ...

وجدت مكان آخر للتفكيك ، اضطررت إلى تفكيك مفتاح النسخ الاحتياطي للحصول على تلك القطعة الصغيرة التي تم لصقها الآن على الجزء السفلي ، ونعم ، لا تقلق ، لا تزال العجلات تدور والنموذج يقود ؛)

NB! لتحديد المواقع من "جهاز استشعار" منع الحركة ، يرجى قضاء بعض الوقت كما اتضح أنها لا تعمل في جميع المواقف أو الملائكة!

FINITO معرفة كيفية و إغلاق

إذا اخترت نموذجًا بمسامير ملولبة أو براغي ، فأنت على ما يرام!

ولكن إذا كان نموذجك يحتوي على نهايات معدنية مختومة ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طريقة لإغلاق مشروعك بشكل جيد.

فوائد:

- يحمل جيدا جدا

- بسيط

- لا يزال بإمكانه خدشها إذا لزم الأمر - أي تغيير البطارية - استبدلتها ؛)

في صحتك!
الكاتب: Zeenat Al-Kassim
محبوب
كاتب

المشاركات (8)

أضف مشاركة